|| إعلآن هاآم || أرجوا من الجميع القرآءة|مغلق|

TOP
السلام عليكم والرحمه
كيف حال الجميع ~؟ أتمنى تكونوا بسعاده
المهم عملت هالتدوينه عندي شي مهم قلت أشاركها معكم
طبعا انا فتحت هالمدونه عشان أترجم برامج لفرق غير مقيده بها يعني مو مشكلة أي فرقه!
مممممم أدري ماترجمت كثير لساتني بالبداآأيه حتى المدونه كثير مايعرفو عنها خاص أنا أشتغل لوحدي
فــ الزبده +واللي أبغى أقولها رح أتوقف فترة مابترجم !!
تقوولو ليش؟؟ تعبت؟ مالي نفس؟ !
لا ..لا كدا ولا كدا
كل الحكآآية إني إكتشفت في مدونات مشاءالله البركة فيهم يترجموا البرامج بوقتها
كل فرقة لها مدونه تترجم لهم
وآخر فترة إكتشفت إني تعبت كم مترجمات نفسيا!!
يعني هي بدأت ترجمتها إلخ …
جيت أنا ترجمت وضاع تعبها !
فأبد ماتعجبني هالمبدأ ,, كأني أتنافس ولا أنا أحسن !! لا أبدا كل الحكاية إني ماكنت أدري إنها حاجزة البرنامج!
بالنسبة لبرنامج
BEATLES CODE 2 INFINITE
ترجمتها وأنا كنت مبسوطه إنو الإنسبيرت ولا غيرهم رح ينبسطوو لأنهم يتابعو الحلقة أول بأول
لكن في كثير مو عاجبتها مدري إذا اللغة اللي ترجمتها ترجع أثيوبي يمكن ؟+ إكتشتف مدونه إنسبيرتيه حاجزتها وصار شوية مناقشه بيننا لكن إنتهى على خير لأن التفاهم تأتي أولا !
والله كنت بحذف الحلقه لأني حسيت بتأنيب الضمير !!
للآن مدري أخليها ولا لا ؟!
الحلقة الثانيه بيكون لهم ,, هم قالو الإنفينت من حقهم يترجموها
=
وتين توب لمدونه ترجمع للإنجيلز العرب !
طيب …..
كل الحكاية إني إكتشفت بفترة اللي كنت فيها مترجمه ,,إنو في ناس خير وبركه يترجمون وترجع حقوق الترجمه لهم
ماكنت أعرف مسبقا يمكن غلط دخلت هالعالم حتى في كم وحده قالت “وش هالمدونه؟ أول مرة أسمع فيها؟” “والله وكثرت مدونات ترجمه”!
وكثيرر كثيرر سمعت كأني تكفخت ولا كأني أتعب جآآيه من الهواأ مالي إحساس .. ع اساس أتنافس وأخذ مركز الأول!
لا معليش بتأسف لكم حتى لو مو غلطانه برجع أعتذر إني تتطفلت بفرقكم أكيد تفكروني ضعيفه!
لا حبايبي لا ضعف ولا شي حتى عمري فوق العشرين أعرف كيف أفكر !
وبالنسبة للمتابعين ,,,
أعطوا فرصه لمترجمات فرقكم ,,هم مثلكم لهم مدارس دوام إلخ
مافي شي إسمو “يتأخرو” “يتكبرو” “شينين”
أعرف تقولو عني تتفلسف !
بس عالم الترجمه يتعب خآآصه إذا كنتي لوحدك ومافي أحد يتعاون معك
ويكون معك بأي غلط
وانا كنت لوحدي تحملت كل غلط لوحدي وماعرفت كيف أتصرف
وأنا كنت ممنونه لكل اللي دعموني وحبو ترجمتي ♥
وماضعفت بالعكس انا عندي مبدأ” إذا حبيت شي ماأتخلى عنها عشان شخص حاقد علي”
بالعكس بعمل كل جهدي عشان أتجاوزها !
بتوقف عن فلسفتي +أتمنى مايكون في شخص متاضيق مني
أو ضايقتها ^  ^
وانا والله نفسيتي تعب من هالنقاشات تحسست شوي “ميان”
وأحب أقولكم مااتركت الترجمه بس رح أتاأخر بعد ماأتأكد محد يترجم برنامج بترجمها
ويمكن أتشارك بالترجمه
بالنهاية
I AM FINE + GOOD LUCK 4 ALL


ملاحظة وبخط أحمر وعريض : انا مأأقصد أحد بهالتدوينه أبدا وربي شاهد انا بس قلت الشعور اللي فيني واللي حابة ترد بالتدوينه أهلا وسهلا واللي شايفه إني مسوية ملاك وإني منافقه معليش ماترد ,,مع إنو الأغلب ردو علي بذوق وإحترام وأعطوني رأيهم وإقتراحات ساعدتني
“إذا نجحت في عمل ما كثر الحساد”
“إذا نزل عليك إنتقادات وشتم فتأكد أنك نجحت”
بالكل سعة صدر أخبركم أني رح أترجم ولا أتوقف بسبب شخص بل بهداية ربي
شكرا لكل شخص دعمني

157 comments on “|| إعلآن هاآم || أرجوا من الجميع القرآءة|مغلق|

  1. لااا اوني بليز لاتوقفيين ترجمه ..
    مدونك تجنن وفيه برامج كثيير انتي مترجمتها وحد ترجمها مثل ويكلي ايدول حق بوي فريند .. وذا الفرقه مدونتهم سكرت ومافيه احد يترجم لهم .. “(
    عاادي يعني لوترجمتي برنامج فيه احد ترجمه كل شخص له طريقه ترجمه واحيانن الاسلوب يختلف .. <وانايعجبني اسلوبك واختيارك للبرامج ..
    والي مايعرف المدونه … مع الوقت راح تنشهر مدونتك اوني لاتخافيين ^_^
    واكييد انك تتعبين لانك اترجمين وتسوين كل شي لحالك .<ليش ماتفكرين تسوين فريق ترجمه احسن واسهل لك وكيذا بعد بتشتهر المدونه :)
    وكمااواا اوني راح استنااك ~ ♥

  2. جد لاتفكري بكلامهم انتي لك ترجمتك الخاصة..
    ومحد يتدخل فيك انا اقول لك احذفي المدونة وخلي ترجمتك في اليوتيوب لانو جد مانبغى نضيع مترجمة رائعه مثلك..
    ولما شفت انو فية وحدة تترجم لانفينت قد ايش فرحت واتمنى اني اشوف بيتلز كود الحلقة الثانية من ترجمتك..
    لانو جد ماابغى مترجمة لانفينت رائعه مثلك وقد وعدها..
    اتمنى اتمنى اتمنى من كل قلبي اشوف ترجمة بيتلز كو على قناتك..
    لان كمان مدونة انفينت لترجمة يقولوا الادمن انهم راح يقفلوها..
    فالله يخليك لاتتخلين عن ترجمة البرنامج انتي كنتي اسرع منهم في الترجمة يعني جد كثرة في الكلام لاني مقهوورة انك ماراح تكملي ترجمتك تراك اكثر وحدة اسعدتيني لما ترجمتي حلقات انفينيت في ويكلي ايدول..
    ادري حكيت كثير اول مرا ..
    فايتينغ..

    • تسلمي والله ربي يسعدك دوووم يارب ~~ وكل شخص جميل مثلك~
      ماأدري بعدين يطلع عداوة بين المدونات مو حلوة كدا :\ .. فــ رح أشووف إيش يصير …
      إنفينت ومعجبينها بعيووني والله ~ انا سبق وقلت مابترك الترجمه بس أشووف وأنتظر ايش يكون النهاية ~
      مممممممم بس والله تعبت وانا أفتح هالمدونه :”$
      لا ماكثر كلامك بالعكس .. كومابتاا~~~~

  3. اقدر تعبك وفاهمتك .. انا من المعجبين بترجمتك .. بصراحه عندي كم رأي ودي تحطينه بعين الاعتبار .. صراحه انو محد يعرف مدونتك غلط ﻻنو كير بنات اعرفهم ينصحوني بمدونتك وكمان لما احد يسأل عن مدونهه تترجم اغلبهم يقولون اسم مدونتك بين المدونات الثانيه ،،،، يعني تعبك ماراح ع الفاضي في لك فانز ^^ كمان شي رأي انك تحطين وحده تتابع المدونات الثانيه وش المحجوز ووش اللي محد حجزه للحين ،،، كمان انو تتعاونين مع مدونات ثانيه باسم مدونتك ع شان تنشهر اكثر امممم هذي فكره ولك حريه الاختيار … كمان لو تبين اساعدك ماعندي أي مشكله ^^ وشكرا كثيرا

    • شكر على متابعتك وكلامك اللي ريح قلبي ~~ + فكرتكِ ممتازة ممممم يصير خير رح أخلي فكرتك عندي ^ ^,, سبق وتعاونت ورح أتعاون أكثر إن شاءالله ,,تسلمي والله كثيررر أشكرك ,, وإذا أحتجت أكيد مابتردد وأطلب منك XD

  4. طيب البرامج الي حابه تترجميها واكتشفتي ان في احد حاجزها
    اعملي مشاركه بين مدونتك ومدونتهم وبكدا الشغل يصير اسرع وما يطول ..الي اقصده تقسيم الشغل بين المدونتين…
    واستمري…فاااااايتنغ

    • يب أكيد نفس تفكيري برنامج تاككسي طلبت تعاون مدونه لهم وإن شاءالله خير,,وحطي في بالك ترى في مدونتات مايبغو المشاركه مممممم مو مشكلة ~ أشكرك ^ ^

      • استمري …مجهودك حلوووووو على الاقل البرامج مو طول مره تستني تستني لين يخف حماسك وتنزل برامج جديده وتجلس محجوزه ومتراكمه…

        استمري .^^.
        وفي برنامج جد جميل لانفينت ليت تترجمينه محد حاجزه ^^

      • ههه نسيت اكتب اسم اكونتي … @smile_life87

        اعملي لي فلو اديك اسم البرنامج والروابط جوده عاليه

  5. لاتفكري في كلامهم يقلون يبغون يترجمون بعدين يطولون مايطعون الحلقه ويقلون انه هما حجزوها عادي اوني ترجمي الي تبغي تترجميه واحنا من متابعينكك وماح نخليك وترجمتك حلوه وسريعه ماشاء الله ننتظر ترجمتكك في البرامج كماوا

  6. الله يوفقك ويسهل دربك .. مقدرين والله تعبك وحماسك.. الله لايضيع لك تعب
    واذا عن ترجمه البرامج مرتين ف والله اغلبنا ماشاف البرامج مترجمه لفرق معينه الا عندك انتي ياعسل…حتى لو هي لفرق معينه.. دورناها في مدونات الفرق المتخصصة ماشفنالها اثرررر… و طبينا على مدونتك وانبسطنا فيها واكيد متابعينك يتفقون معي ^_^ 
    واحنا نعرف ان كل المدونات كانت بدايتها كذا من ناحيه قلة المتابعة و الحيرة في اختيار البرامج وحجزها .. لذلك احنا بكل تأكيد مقدرين ومتفهمين

    خذي وقتك ياسكرة واحنا رح ننتظر عودتك وجديدك
    والللللللللللللف شكر على ماقدمتي لنا خلال الفترة الماضيه امتعتينا واسعدتي قلوبنا♥
    سارانيووووو اوني ♥_♥

  7. اممممممم
    اممممممممم
    اممممممممممم
    اممممممممممم
    صراحه ما ادري بس ترجمتج روعععععععه
    بصراحه ما اعرف شو اقولج
    بس صج شكرا لج
    و تسلمين
    هيهيهيهيهيهيه الا الامام سر دووووم
    بكون من اول الي يدعمونج و ينتظرونج
    فاااااااايتنق^-*

  8. لا ب العكس مو متضايقين منك و لا شي ..
    اختياراتك دام جميلا و اذا ع ان فيه مدونات تترجمهم
    دايم اممر ع اكثر من مودنة و لاقي كل مدونة
    مترجمة نفس ذاك المسلسل و البرنامج جات عليك مثلا ما عليك منهم …
    و فيه اشياء كثيره تقدري تترجميها و محد ترجمها اصلا محد بيفكر يترجمها =(

    انا قلت لك اياه من اول انا عاجبني الانسان هذا الي برانينق مان كيم جونق كوك
    كنت حابه انو يترجم برنامجه mbc golden fishery kim jong kook
    و عندك كثير تقدري تترجميهم و اذا لقيتي شي عجبك لفرقة Block B ترجميه مرا حلوه الفرقة

    عساك على القوة و اعتذر لاني ثقلت عليك

    • صحيح كلامك والله بس إذا ترجمتي المترجم يقلبون عليك إنتي ماتحترمي مدري إيش :\
      يب أتذكرك ماشاءالله أول مرة أشوف مشجعه لجونغ كوك xD
      تعجبيني ~~ أرسوو إن شاءالله خير ~~

  9. ااااا حسافه:( طيب كملي بس الحلقة الثاني من برنامج BEATLES CODE 2 INFINITE
    لان هذيك المدونة تطول مرا😭😭💔
    و الزبده ترجمتك مرا تجنن و سريعه مشاء الله:( ويعطيك العافيه على كل شي حبيبتي❤ وتراك ما تطفلتي ولا شي بس الحكايه انك مادريتيي.. وترا مدونتك معروفه بمدرستنا وبين بنتت عمي وكذا،ونستناك احنا❤

    • ههههههه لبى قلبكك حتى إسمك جذبني أجل تحبين مدونتي :$:$
      لا قلبو قدريهم يمكن لهم ظروف ؟ إن شاءالله خير ~ من جد أحرجتيني كوماااوااآآه ,, ترى ماوقفت ترجمه! بس شوية تضايقت =)

  10. انا حآطه مدونتك في المفضلة عندي من كثر ترجمتك ماهي عآجبتني
    اتمنى انك ماتوقفي
    برنامج انفينيت على انك ترجمتيه بسسرعه بس الترجمه كآنت جمييله
    واتمنى اشوف الحلقة الثايه من ترجمتك
    فآآيتينغ..!!

  11. حسيت بالذنب :”(
    لا تتركي الترجمه
    بالنسبه للفريق.. انا مستعده اساعدك ..وانا مثلك ابي برامج بدون موسيقى
    والحين البرامج كلها تترجم من اكثر من فريق بلغات مختلفه
    فخلهم يتركون حركات الاطفال، اللي حجزنا وحجزنا

    • غيدوو قلبي لاتححسين بالذنب ! بالعككس إحنا تعبنا وعملنا اللي وعدنا فيه ! وبنسبة للترجمه في برامج مترجمه لأكثر من مرة!
      ارسوو وانا عجبني ترجمتك جدا ~!
      بعدين تعالي بالتويتر أبيك بموضووع =)

  12. انا فاهمهه كلامك بس يعني لو انو تركزين على برنامج محدد يكون احسن منها انو مافي احد ماسك ترجمته كامل وبكذا ماتكونين تطفلتي على برامج ناس حاجزينها مثلا ويكلي ايدول احجزي البرنامج كله واشتغلي عليه وقتها محد يقدر يقولك شيء ولايعترض انتي ماسسكهه شغل على برنامج واحد اتمنى ماتطولين علينا وكلننا نحب ترجمتك فايتينغ

    • اها أنا بحجز والله قبل لا أترجم! المشكله أنا مابعمل تدوينه ,,انا بضيفها عندي بالأعمال اللي رح تترجم! لذلك يمكن الغلط هنا!
      شكرا على رأيك ومرورك ~~ <3

  13. لالالا توقفين .. انتي سريعه ماشاء الله عليك وشغلك مرتب ..
    ولا يهمونك الغيورين حنا من متابعينك وماراح نخليك وراح ندعمك بقوووه ^^
    واهم شي انك ماتوقفين الترجمه ..والحلو فيك انك مو متخصصه بفرقه معينه ~~
    ااستمري حبيبتي واذا تبين مساعده ماعندي مانع ^^

  14. احنا تبع مدونة ARAB7INSPIRIT
    بندعمك فين ماكنتي ^3^
    ولاتخلي احد يأثر عليكي او اي شي
    بالعكس ترجمتك تعجبني شخصيا انا بي كيم ^^
    و ماشاء الله عليكي اسرع مني في الترجمة
    الله يحميكي ^^

    فايتينغ يا عزيزتي ♥

    • هلا قلبوو بي.كيم وهل يخفى القمر ؟ والله البركه فيكِ ماشاءالله عليك ومنكم نستفيد ~~ آمين وياكِ ~ منوررين والله الإنسبيرت بعيوني فديتك <3

  15. آوني حبيبتي ترا حنا معك ومتابعينك و عاجبتنا مرره ترجمتك :”) ❤❤❤❤
    ترججمتك ممتآزه وسريعه و مدونتك مشهوره ترا () $$
    وفيه كثير برامج ترجمتيها كانوا مدوناتها ما فكروا يترجمون :”) زي انفينت اتش و بوي فريد و كثير
    المشكله كانت بس انك ما كنتي تشوفي هي محجوزه لآحد قبل اولاء !!
    انا اوافق كلام rolyteuk
    واقدر اذا تبغين اساعدك ب هالشي * لاني يومياً افر على كل المدونات XD *
    واقدر اخبرك اذا كان اذا البرنامج محجوز او لاء ؛ لآني خبيره ب هالمجآل ^^
    وآكثر الفرق انا فانز لها ، ف عآرفه الوضع
    ( حتى اني قبل شفت المدونة الثانيه حقت انسبيرت العرب الترجمه شفت انهم حاجزينها وحسبتك متعاونه معهم)
    مثل ما قلت فوق ^^ اقدر اشوف البرامج الي انطلبت و ما ترجموها او حجزوها مدونات ثانيه
    احجزها لك ب مدونتك ؛ ❤❤

    • شككككرا عززيزززتي ~~ أها ههههههه أجل تفرين وتفحطين بالمواقع؟ خخخخخ تيب ياا حلوة كلميني في التويتر إذا قدرتي بكون شاكرة لك ~~

  16. اوني لاتهتمي ولاتحطي في بالك وايش يعني حقوق ترجمه مافي احد عينهم احنا كلنا فانس والكل مسؤل عن الشي الي يبي يسوي يعني مدونة انفينت للاسف يأخروا البرامج واحنا عاذرين ظروف حياتهم بس عاد لايرحمون ولا يخلون رحمة ربي تنزل ترى توي دخلت وشفت حلقة انفينت بيتلز كود لو تعرفي قد ايه فرحت لان في احد يترجم لاينفينت لان مدونتهم بس ينزلو اخبار وترى مدونتك مشهوره مين الكذب عليك وقال انها مو كده واذا انتي ماتبغي تترجمي برامج فرقه محدده تجنب للمشاكل مع الناس فخلي المدونه تترجم البرامج الحلوه بس مهي محجوزه او ترجمي برنامج واحد جميع الحلقات زي مايسو المدونه الي يترجمو running man وفي عندي لك برامج جديده وحلوه زي blind test show 180 او go show او البرنامج الجديد الي رح ينعرض قريبا وهو فيه قائد ss501 واينهيوك من سوجو ويوي من after schol واسمه Barefoot Friends ولا تخلي احد ياثر فيك واذا ينفع عادي حببتي تعاوني معاهم كمان تخلصوا اسرع

    • كوماووآآه رح أخلي كلامك ببالي ~~ ممممم مدري أن فكرت قبل أمسك برنامج طويل بس حسيت إني مااقدر ~ حتى شفت أعلان عن Barefoot Friends مررة حلوة البرنامج ~
      بس رح أفكككر ~~ إن شاءالله أكيد مافي أحلا من التعاون ~

  17. والله من دون مبالغه احب مدونتك ودايما اشيك عليها وماشاء الله عليك سريعه بالترجمه
    اما على الترجمه فهذا شي يرجعلك واشوف محد له حق يتدخل وش تترجمين الترجمه للكل مو لأحد معين او فانز معين
    وبغيت اقولك في فرق جديده كثير محد يترجملها وبرامج كثير محد يفكر يترجمها مثل برنامج the gurupop show وغيرها من البرامج

    • إيووآآآ أعرفهااا مرة جميلة البرنامج + في برنامج جديد للقناة نفسها رح أشوف إذا ينفع أترجمها ~
      شكرا على رأيك ومرورك <3

  18. اوني يعطيك العافيه ع المجههود …
    بس لاتوقفين شي وانتي حابته عشااان ترضيين احد ….
    مثل ماقلت الاخت ان تتابعين وش حاجزين المدونات ثانيه
    وتتساعدين مع احد …
    انا من متابعينك ودائما ادخل مدونتكك …
    فا ارجوك لاتوفقين عشاان خاطر احد …
    ربي يسعدك ^

  19. شوفي حبيبتي , مآعليك منهم صرآحة :)
    يعني بعض آلمدونآت يكون عندهم آكثر من 10 عشر وحدة تشتغل ترجمة وتوقيت وإلخ ..
    ومع ذلك يتأخرون شهر شهرين ! مآآقول مآينشغلون بس آكيد ودنآ نتآبع بسرعة !
    وآنآ مؤقته وحآسة بآلظروف !
    بس لآيجيون بعدين يتضآيقون لإآحد صآر آسرع منهم ؟!
    وعندك مدونة نآيس قيرل مآشآءآلله آشتهرت بسرعتهآ
    وكآنت تترجم إشيآء محجوزة ولآعليهآ xD
    وشوفي مآشآءآلله مآكملت سنة ووصلت نص مليون :)
    وكمآن في فرق مآلهم مدونآت تترجم مثل N-TRAIN + VIXX وكثير فرق
    يعني توقفين ترجمتك عشآن آشيآء مآتستآهل ؟!

    كملي ولآعليك , فآيتنق :)

    • أها أها معك حق ~ يب أعرفها انا كمان من متابعيها XD
      يختي كلامك يشششججع :$ … لا ماأوقف رح أكمل إن شاءالله بس شوية وقت ~
      شكرا يااعسسل ~~

  20. واه حياتي ماعليه
    انا ابسط ع ترجمتكم كانت مشا الله سريعه وانبسط ع الحلقه كثير وتسلم اناملك ع الترجمه الجميله والخط جميل وواضع وترجمتك عالي العال
    وماعليه مره ثانيه تاكدي اذا محجوزه الحلقه والا لا عشان تتجنوبون هالتصادم
    ولا يضيعتعب احد
    ومتابعتتك للاخر فاتيتنغ كوموا يا جميله

  21. اوني اوني اوني
    ماهزاااا ..!!!
    انتي بتترجمي اشياء هما مافكرو يترجموها و في اشياء واجد كنت اتمنى انها تترجم و ترجمتيها
    وكمان كان حلو التعاون بينك وبين مدونة تيك توك
    اوني لاتوقفي ترجمه تشيبال انا دائم استنى اعمال و ترجماتك وكذا
    اونـــــي …..

    • وصل ندآآآئك قلبوو :$
      يب أكيد التعاون معهم كانت لطيفه بس حصل شوية سوء تفاهم لاأكثر ~ كومابتااا~

  22. اوني لاتهتمي لاحد
    والي يقولك مدونتك مي معروفه او مشهوره يكذب يكفي ترجمتك السريعه واختيارك الجميل للبرامج
    وصراحه مدونتك اكثر مدونه احبها جدا جميله
    وترجمتك اجمل
    كل ما اشوف برنامج ونفسي يترجم القاه مترجم في مدونتك
    خصوصا حلقات وكيلي ايدول الي محد كان ناوي يترجمها حتى
    وخذي راحتك اهم شي انك ماتتأثري بكلام احد
    وترجعي لنا بنفسيه مرتاحه
    والله يريحك دنيا واخره
    وماتشوفين التعب في حياتك وتكون كلها راحه سعاده
    قولي امين
    عارفه اني زودتها بالتعليق و صراحه اول مره اكتب تعليق بهذا الطول
    بس ايش اسوي لما شفت الخبر طلعت جنوني

    فايتينغ ♡♡♡

    سارنهي

    • أأمين يارب وياكِ والجميع ~ :$
      كومااابتااا حياتي كلامك بعيوني تسلمي .. بالعككس قولي إللي تطلع بخاطرك بسممعك ^ ^
      لا أكيد مابتوقف بس شوي نفسيتي ترتاح ببدأ .. مع إنوو مااقصرتو الكل كلامكم يجيب السعاده وتخليني أتحمسس للأفضل ~ منورة نادوو :)

  23. لا اوني بليز لا تتوقفي انا من متابعي مدونتك و أنتِ أول بأول تنزلي برامج و خاصة ترافعانه على اليوتيوب و هذا الحلو كمان بس إذا على الترجمة ترجمي أشياء قديمة لأنا الأشياء القديمة نادرا أحد يترجمها زي أنفينت
    راحو برنامج BEATLES CODE 2 INFINITE له أكثر من مرة مو لازم اترجمي الجديدة عادي ترجمي القديمة لأن صراحة في ناس كثيرة تحب البرامج القديمة اللي ما احد يترجم لها ..

    و إذا على موضوع الشهرة و الله استنى فترة مدونتك راح تكون مشهورة كل مدونة ترجمة تكون كذا بالبداية و يعجبني أنك اترجمي بالحالك لأن التجاح راح يكون لك فقط و الكلام الأول و الأخير لك فقط ..!

    و إذا على موضوع الحجز أنتي قبل ما أترجمي شئ حطي خبر قبل أنك حجزته و بكذا ما راح يروح تعب أحد لأن إذا أحد حجزه البرنامج قبل راح يجى أحد ينبهك أنه حجزه قبل و كذا ما يروح تعب احد ..

    أنا مرة أحب مدونتك و ما يمر أكثر من يومين الا أشوف الجديد أتمنى من قلبي أنك ما توقفي ترجمه إبداء خاصة ترجمة برامج انفينت بليز أتمنى ..

    • لا يعمري مابوووقف سبق وقلت بس فترة وبكمل ~ يب يب في برامج قديمه لهم وانا من محبي إنفينت وأكيد إذا قدرت ترجمته إن شاءالله ~
      مممم يب عشان المسؤوليه عملت المدونه لوحدي مااأبغى أحد يتحمل عني ~
      وشككرا لكلماتك الجميلة مثل مرورك ~ <3

  24. لا قسم بالله انك اسعدتيني بترجمتك :” يوميا اشيك ع مدونتك تدرين؟
    يا إني فرحت لما لقيت مدونتك يختي..ومو شرط تترجمين الجديد عادي..فيه برامج قديمه شوي ماتترجمت
    خاصة لبرامج انفينيت! فيه كثير مالقيتها مترجمه مادري ليه يعني يارب ان الفرقه تهبل والمترجمين كثار._.
    بالنسبه لي عاجبتني ترجمتك وبقوه!! ، استمري تكفين:” ، مو مشكله خذي لك فتره راحه ووقفي عادي..بس اتمنى ماتقطعين الترجمه للأبد .. الله يسعدك قد ما اسعدتينا والله.

  25. اوني ترجمتك مره حلوه وشغلك ياخذ العقل وانا كنت جايه عشان اقولك عن موقع الاقلاع لان كل المدونات تحجز برامجها فيه وتنزل نسخه من اعمالها ياليت تشوفينه قبل ما توكفين ترجمه وكذه راح ترتاحين وايوه ياليت اوني تترجمي برنامج gag concert البرنامج مره حلو بس مافيه احد معطيه وجه الا كم فقره

  26. انا من متابعيين مدونتج باستمرار .. و احب ارد على ترجماتج في المدونة و في اليوتيوب .. انا اعتبر نفسي مقصره من ناحية الشكر .. يعني مو اي مدونة دايما اشكرها على اعمالها .. لكن مدونتج تعجبني
    خصوصا المدونات الفردية مثل مدونتج .. هذوله لهم معزه خاصة في قلبي .. لان حاسه بتعب انه اترجمي بروحج .. و اذا اشوف وحده من هالمدونات اضايقت من شي او قررت توقف ترجمة .. اضايق اكثر من ما اضايق اذا كان فريق
    انتي تعتبري من المدونات المميزة و النادرة الي ما تترجم الى فرقة معينة .. انتي ما تدرين شلون رح تكون شهرتج علشان هالسبب .. لان انتي في بدايتج فقط لا غير .. يعني كلها مسأله وقت .. خصوصا انه انتي تجذبين لج اكثر من فانز مو بس فانز واحد
    بنسبه للحجوزات على البرامج .. اعتبر اكثريتها مو حجوزات اعتبرها ( احنا حجزنا هالبرنامج يعني تحلمون اشوفونه مترجم ) لان فعلا في بعض المدونات تحجز الشي و ما تترجمة او تعيش اشهر عليه و ما تخلي احد يترجمه .. طبعا اكيد نقدر انه ضروف و هسوالف لكن مو كل مرة
    الصراحة الله يعطيج الف عافيه على انج اترجمين بروحج و ما شاء الله سريعة و احسن من فريق
    بس انا اقترح مثل الي فوقي علشان ما يصير كلام بينج و بين المدونات .. في الاقلاع في موضوع لحجز البرامج .. كل مدونة تحجز الي بترجمه فيه و اذا ما لقيتي اهناك الشي الي تبين تترجمينه مالهم حق يتكلمون و لا نص كلمه .. لان مو معقوله تفتري على كل المدونات
    على العموم .. اخذي فترة راحة حاليا .. و نترقب عودتج بقوة
    فايتنق

    • شكرا على كل لكمة قلتيهاا +انا متابعه للإقلاع وإن شاءالله رح أعمل مثل ماقلتوو ~ ومرة ثانيه شكرا ماعندي شي أضيفه من ذوقك :$

  27. اوني ليش ما تمسكي الفرق التانيه زي m.i.b و led apple نفسي احد يترجم لهم عربي و مدونتكي من المدونات المفضله عندي ويمكن عند الكل

  28. لآ توقفين ترجمه أرجوك أنآ جدآ حآبه ترجمتك “(
    فآيتنغ يآ جميله $___$

  29. مرحبا عزيزتي .. بالنسبه لي مدونتك عندي في المفضله ومن فتره لثانيه ادخل عليها ..واكثر شي عجبني انك تترجمي لفرقة انفنيت .. وماشاء الله ترجمتك سريعه على غير الفرق الثانيه الي يحجزوا برامج وتجلس بالشهور.. مثل برنامج بيرث فاملي لانفنيت وغيرها من البرامج ..السنه الي فاتت طلعوا انفنيت في برامج كثيره وما اترجم لهم الا ويكلي ايدول وبنت الله يعطيها العافيه الان جالسه تترجم رانكنغ كنغع على اليوتيوب ..
    انتي رايحتينا من عناء الانتظار لشهور .. اتمنى ماتتركينا لاشخاص يتلاعبون في اعصابنا .. وان شاء الله اشوف برنامج انفنيت اوبن ستديو الي حاطته في قائمة مشاريعك المنتظره عن قريب .. دمتي بخير’’ متفائله ومتألقه ,,,,,

    • انا مالي حق أحكم عليهم لأنها ترجع لهم , وفي برامج أكثر لأنفينت ببالي رح أبدأ فيها وأكمل اللي وعدتكم فيها ~~ شكرا :~$

  30. حبيبتي ترجمي لقرقة بيق بانق مافي احد يترجم لهم من بعد ماسكرت بدوره مدونتها واهم مسحوب عليهم
    مع انو فانزهم كثييير
    وبعد برنامج فاميلي اوتنق
    وبنبسه للحجز قبل ماترجمين سوي اعلان سواء بتويتر او في اقلاع وبكذا تتجنبين المشاكل
    عموما احنا بنتظار قرارك

    • اهاا طيب الحين مافي أحد يترجم لهم؟؟ انا فكرت وأحبهم كثير بس قلت يمكن لهم فانز يترجمو؟,, أكيد إن شاءالله وشكرا على مرورك~

  31. لا اوني ترجمتك مره حلوه وانتي بتوب بترجمه
    اتمنى انك ترجعين مره ثانيه وترجمين
    والى اساو لك هاذا من غيره
    منك مدونتك فيه ناس كثيرين يعرفوفونها وتمنى ترجعين مره ثانيه i love you faitaing

  32. اوني اتمنى لو انك تترجمي حلقتين strong heart الحلقه 133و134 انا اول مره لي اترجم حبية اني اجرب مره وترجمة جزئيه من 133 بس حصلت لي ظروف وماقرت اكمل عشان كده لو تبغي تترجميها قوليلي عشان ارسلك ملفات الترجمه لحلقه 133 مع الجزئيه الي انا مترجمتها وتكملي الباقي منها وارسلك ملف ترجمه حلقه 134

    • اممم.. اتوقع انك طلبتي من فريقنا يترجمها =)

      هنا*معليش ممنوع الروابط ^ ^*
      على اي حال .. موفقين تروبل ميكر ..^^ أتمنى فقط “تتأكدون من الحجوز” واللله يسعدك

      نعتذر عن ترجمة اليرنامج ..StrongHeart حلالكم ^^

  33. شفتي كيف ياكثر اللي يتابعونك ويدعمونك الحمد لله ماخاب ضني ،، هذا حسابي لو تبين أي مساعده بإذن الله الواحد الاحد اذا قدرت اساعدك بساعدك @rolyteuk

  34. البنات الي فوقي ماقصروا طلعوا كل الي بخاطري وكنت بقوله
    جهدك وتعبك كله ملموس لك ادعي لك بظهر الغيب
    دايم كل احد يترجم الاشياء الكوريه بس ادعي له لانو جد احنا بحاجه لكم
    وبرضوا مقصرين معاكم مانشكركم هذا غير الي يستعجل بالترجمه ويجرح المترجمين
    انا اتضايق منه كيف انتم
    ربي يسعدك دايم ويزقك على قد نيتك الطيبه
    ومدونتك بالمفضله من اول من ماعرفتك
    كوماووويوو تروبل.وي لوف يو 3333>

  35. فايتنغ فايتنغ
    ربي يسعدك ي شيخه و اصلي واحنا معك
    I love you 33333>

  36. خساره من جد خساره علينا
    لاكن علشان ترتاحي نفسيا احنا معاكي
    ترى ماصحت ولاشي :’(
    اتمنى لك التوفيق ولقد امتعتينا ايتها الرائعه
    استمتعنا بااعمالك وترجمتك ونتمى المزيد في المستقبل

  37. والله مقدرين تعبك وحرص انك ما تتعدين على حقوق احد وترجمتك جداً رائعه وتهبلين بالعكس انا فرحت لما عرفت عن مدونتك في انتظارك ولا تتاخرين علينا الله يسعد قلبك ويوفقك ^.^

  38. من اكتر الترجمات اللي تعجبني ودايما اتابعك + انتظر جديدك والله يوفقك
    فااااايتنغ وكومااااووو علي الترجمه الجميله ♥

  39. الحمدلله واللي سويتيه عين الصواب ولكل واحد اسسلوبه بالترجمه وكلنا معاك وداعمينك وننتظر جديدك فايتينغ

  40. اونييييييييييييييييييي …………….. احبك ♥‿♥ هههههههههههه
    مين قال مدونتك مي معروفه انا واخواتي وصديقاتي نتابعك دايم
    نستنا بس متى تنزيل شي …وبعدين بقية المدونات يتاخرووون مرة احنا مراعين ضروفهم..وانا الف النت ادور
    مدونة زي مدونتك مافي كويس في مدونة تترجم وبعدين لو انتي رحتي مين يترجملنا هاه T.Tاوني زي ماقاتي انتي
    انك رح أترجمي ومارح تتوقفي…وعلى فكرة مدونتك عندي في العلامات ودايم افتحها بس ذي مرة شدتيني اعلق *-^
    ……………………………………………………………………………………………………………………
    لازم ترتاحي نفسيا و بعدين ارجيعلناااااااااااااا بكل قوة اتمنى لك التوفيق ^.^
    ❤❤❤❤

    • هلاأأ نادووو ~~ ههههههه ~ تسلمي والله ,,إيه دايم علقي محتاجه دعمك لي :$
      وأكيد رح أترجم وأعمل الأفضل بس إدعموني ^ ^

  41. Barefoot Friends بليزاوني ترجميه اليوم نزلت الحلقة بالانجليزي بليز احجزيه
    وماعليك بكلام الباقين اهم شي نحنا نحبك موخخ<<اهم شي الثقه <<برا
    متابعتك دايما وللابد
    سارنيههه أوني

    • إن شاءالله رح أتأكد من عدم إنشغالي وأخبركم ~ خاصة هالشهر عندي مناسبات لايعد =_=, كومابتااا لكِْ~

  42. طيب فيك تترجمين البرامج الي فيها اكثر من فرقه..
    لان اغلب الفانز يترجمون لفرقتهم ويقصون الباقي فا يكون شكل البرنامج موحلو..
    وكمان اذا ترجمتي لفرقه ومدونه تبي تترجمها تستاذن منم وتاخذها مو تتحلطم عليك بالعكس كذا ساعدتيهم وسرعتي بتنزيل شي لفرقه

  43. اهلين اوني اولاً اشكرك على التعب الي تتعبينه بما انك لوحدك باهلمدونه بس لاحظت كم ملاحظه انو اغلب البرامج لا انفنيت وياريت تترجمي برامج لفرق ثانيه مثل سنسد ، fx، سوبرجونير ، افترسكول
    وبيانيه على الازعاج :)

    • ههههه انا كمان يمكن لأنهم نشيطين أخر فترة وأخذوا حيز من تفكيري :$ ~أتمنى أترجم لهم ~إن شاءالله ,,ومنورة بدون إزعاج لبى قلبك

  44. يا اختي جزاك الله خير غلى تعبك ومجهودك نحنا نحسبك بس الصراحه وماشاء الله ترجمتك سريعه مره وهذا الي يعجبني فيكي وصراحه دايما المدونات الثانيه تحجز وماتخلص الا بعد اسبوعين او ثلاثه وتجي تسويلك هرج فيها صراحه انا احب مدونتك مره واتمنى تكملي وتنسي الكلام الفاضي دايم ادخل على مدونت **** تحجز وما تترجم بدري فانتي ترجمي على هواكي ما عليكي في احد … فايتينق ~~~ saranghee اوني

  45. سلام
    صراحة انا معك تماما
    اولا احب شي اسمه تنوع
    حبيت كثير تنوعك في ترجمة البرامج ومو تتقيدين بفرقة او برنامج معين
    هالشي امكن اكثر شي جذبني لمدونتك
    مع اني توي اكتشفته
    وامكن برنامج انفنيت اول برنامج اشوفوه من عندك
    يا اختي حلو تترجمين اللي يريحيك واللي قلبك عليه
    وادري صح صعب انك تترجمين وتلاقين بعدك ناس تترجم نفس البرنامج
    والله مدري
    صراحة انا عن نفسي احس الزوار المفروض ما يقول كلام بطال وهاوشات علاشياء سخيفة
    والردود اللي يخلي الواحد يكره الدنيا
    يا ناس يا عالم ما تدرون ذنب عليكم تخلوا الواحد حزين ومهموم
    والفاجعة انو احنا الزوار اللي نحتاجهم يعني المترجمات
    موالعكس
    تعبت من هالنفسيات المريضة كل ما اروح اشوف لي مدونة الا الاقيها تحط اعلان انو في ناس يجوا يتهاوشوا فيها
    وبعض الاحيان يصل الى درجة السب والشتم واللعن
    استغفر الله
    وفي الاخير تلاقي البنوتة بكبر كلامها وعظم شتمتها لسه بعمر 13 14 15
    مسوية نفسها كبيرة يعني ولا عاقلة
    انا حطيت نفسي مكانك
    وحسيت بك صراحة وش يكون شعورك
    ما بعرف هالخطوة احسه جراة منك …وقوة ارادتك
    انك ترجعين تترجمين
    حلو وجميل
    خذي لنفسك فترة وفكري
    اهم شي راحتك ..وراحة بالك
    اتمنى اتمنى من كل قلبي تلاقين السعادة وين ما رحتي
    وربي يفرج همك ويوفقكك
    احترامي لك
    بانتظار رجوعك
    واسفة عالتطويل

    • وعليكم السلام,, ماادري إيش أعلق بعد كلامك المرتب والصحيح ! أشكرك كثيررر أتمنى الكل يقرأ كلامك ~ ممممم صحيح هم أغلبهم صغار + صحيح المترجمات يبغون كمية من الدعم والتشجيع عشان يكملوو حتى لو كلمة وحده بس ماأعتقد المووع يستاهل كلمه! أقل شي رأيك بالفديوو وكذا يعني ماأكلم نفسي ههههههههههه ~~ عادي خذي راحتك وأكتبي اللي بقلبك ,,منورة ~+كومابتااا ~

  46. ما ألومج ع اي كلمه قلتيها ولاا ألوم المدونات الثانيه ..بس صراحة تفكيرج منطقي ..لأن الواحد اذا حط نفسه بمكانج او مكان المدونات الثانيه راح يتفهم الشعور
    عندي اقتراح …
    شو رايج اترجمين لبرنامج مثلاا ويكلي ايدول الكثير يحبه ويشوفه ممتع + مو مرتبط بأي فرقه + ما سمعت فيه حد حاجزنها ..
    صح في مدونات مترجمينها بس هم مترجمين لفرقه معينه مو مترجمينه كبرنامج
    اذا حجزتيه انتي بكون كبرنامج +محد له حق يتكلم لأنج راح اترجمينه كبرنامج بغض النظر عن اللي يستضيفونه + اذا حد حاب يترجم البرنامج لفرقته تتشاورين معاهم وتتعاونون فبطلع بأسمكم انتوا الاثنين
    يمكن شرحي مبهم وما فهمتيه فعندج مثال برنامج لرانيق مان اذا تعرفين المدونه تقريبا مثل نظامهم
    وسعي خاطرج وارتاحي كذا يوم لأن كثرة النقاش يصدع ويكره الواحد حيااته >>>تتكلم عن تجربه
    واجااااااا فااايتي …اتمنى كلامي ساعدج في شي

    • تسلمين عزيزتي ~~
      اها فككرت أختار ويكلي أيدول كبرنامج خاص ليا .. بس لسى ماقررت رح أفكر وإن شاءالله خير ^ ^
      يارب يوسع لك خاطرك مثل ماوسعتيلي بكلامك الذوق ~ منورة قلبي ~

  47. اووني فايتينق
    اكيد مريتي بوقت صععب
    اححنا معاك لا تستسلمين ابببدا
    اووني انتي تفوقتي على كثير من المدونات و بالرغم من انك وحده و لحالك تسوين كل شي الا انك كنتي سريعه و سباقه
    و افضل من ٢ او ٣ او ٥ او ١٠ كمان
    بعض الاحيان كثرة الفريق يعيق العمل
    و بعض الاحيان العكس
    و ابغى اهنيك لانه مو اي شخص يقدر يتحمل مدونا باللي فيها و الردود و الانتقادات من داخل المدونه او من غيرها

    اووني تشيقو
    اووني قوسنقمانتا
    كمساميدا اوني ^^

  48. الف شكر ليكي على الترجمه الرائعه الصراحه انبسطت من ترجمتك ربي يسعدك زي ما اسعدتيني ومدونتك ليكي ماحد له شغل بلي تحطيه فيها ومافي شي اسمه حقوق وخراط ولا انا حجزت والمدونه الفلانيه خربت انتي مدونتك لك وهم مدونتهم لهم اترجمي براحتك واسفه إذا ا*** زعلوكي بس موكلنا زي بعض في المحترمه الي تقدر جهود الناس وفي الي ماتقدر والله يعينك
    وتوني اعرف مدونتك الحلوه ومشكوووره كثير على ترجمة برنامج انفينت

  49. اوني في انتظارك لا تحرمينا من ابداعاتك بالترجمه ارجوك =_______= يكفي انك اول وحده تترجم لبويفريند شي تكفين حبيتك من قلبي لا تحرمينا ابداعك……… بذات حنا البيست فريند العربي محرومين من الترجمه مالهم ولا برنامج مترجم =,= وانتي الوحده الي ترجمتي لهم عشان كذا حبيتك وحبيت مدونتك ولا يهمنك حبيبتي اوني فاتينغ ❤❤❤❤❤

    • يالبى ~منوورين كل البيست فريند كم أنتم جميلات :”)
      وإنتي أول بيست فريند أعرفهاااا~ بتنوريني والله فديتك وفديت بوي فريند الخوقااقيين :$

      • انت الخوقاقيه $$________$$
        تعالي هاتي بوسه بس 😘❤ ايه البيست فريند
        العربي مرا قليل عشان كذا =_________= لازم اعلمهم
        على مدونتك عشان نصير من اشد مشجعينك اوني سرنهايو فاتينغ ❤❤❤

  50. ليه بلييز كملي ترجمة:”( كنت بقولك عن برنامج ل vixx لهم مدونة بس مايترجمون برامج البرنامج جمييل والفرقه شخصياتهم جمييله جد جد اذا عندك وقت اتمنى تترجمينه فايتنغ ونستنى اعمالك <3

    • لا قلبي ماوووقفت! ^ ^ ~ أكيد من فترة شفت لهم مقابلات عجبوني ~ إذا فضيت إن شاءالله ~كومابتا

  51. انا مالي كثير بالترجمه وكذا ببس فتره اشتغلت وتعبت نفسيا
    وانتي ومدونتكك الوحيده الي دايم ادخلها وقناتك دوم ادخلها
    واتمنى اتواصل معك شخصيااا وحابه اكون تشنقو لك
    اتمنى م تتاخرين عليناا وكمسسااميدا + سارنييييهه

  52. اوني طلبتك لا ترديني تكفيت ترجمي هذي الحلقة hello kbs ep 116 تجنن مره نفسي اشوفها بس لين دحين محد ترجمها اتمنى اتمنى لو انك تترجميها تكفين لا تكسرين خاطري

  53. حبيبتي الحجوزات تكون بإقلاع اغلب شئ خلين أعطيك طريقه من تجربتي إذا مالقي تي أي حجز بإقلاع سوي بحث بقوقل اكتبي حجز برنامج كذا وبيطلع لك وتكونين سوفيتي اللي عليك فايتنق. وراح أكون من متابعينك

  54. يا حبيبتي :(
    معليش الواحد لازم يتعب والا ما راح يوصل للي هو يبغاه
    وانتي ما شاء الله عليك سويتي اللي قروب ترجمة كامل نادرا يسويه ، المهم ارجعي لنا بسرعة وننتظرك على احر من الجمر

    * ملاحظة بسيطة : ممكن تترجمين لزيا تراهم مظلومين مافي احد يترجم لهم وهم فرقة ممتعة صراحة خصوصا برنامج امباير كيدز اللي قبل الترسيم :’(

    • زيا قبل ما يزورون الامارات .. صج كان مافي احد يترجم لهم
      لكن الحين الوضع اختلف .. عندهم مترجمة من افضل المترجميين اترجم لهم .. فطوم تشان
      مو مقصره في ترجمة برامجهم .. زوري مدونتهاا و رح تفرحيين بترجماتها لزيا ^_^

  55. بالعكس ترجمتك جميلة صحيح ما اكتشفت هذي المدونة الا من فترة بسيطة بس صرت من المتابعين لك وادخل مدونتك كثيير واستمتع بترجمتك والصراحة احترمك كثثير انك تترجمين لحالك وبهذي السرعة مشاءالله واتمنى ترجعين لنا بسرعة وانتظر رجعتك بفارغ الصبر **

  56. كل يوم بدخل هالمدونة انو ترجمتك سريعه كتير تفاجئت وقت قلتي بترجمي لحالك ..عالعموم انا بحب مدونتك كتير..

  57. اونييييي \تخمك\
    ما كنت ادري ان كل ذا صار لك و تعبك :” صحيح تعب كذآ بس آحس ماله احد حق ينتقدك لانك ما تدري عن الحجوزات :”
    انا استمتعت بمساعدتك لي و استفدت كثير و مستغربه ليه مدونتك موب مشهورة :” مره جميله و تترجمي الا احبه كمان
    \تخمك\ اونيي فاااايتنق لا تهتمي للي ينتقدون !
    بنتظر ترجماتك الجميله
    آجآ آجآ فآييتينق ماي اوني 3>
    غدوي :)

    • أوري دونغ سينغ غدووي الجميلة منوورة~
      ولايهمك مرحلة وتتعدى ^ ^
      كوماابتاااا~ ع مرورك ~ فايتنغ لك تو~~ \بيغ هق\ <3

  58. لا حرام وش ذا فيه فرق محد يترجم لهم زي SPEED محد يترجم لهم ابد حتى 5DOLL’S حتى دفينشي انقهر انتيةع الاقل دوري زي هالفرق وترجمي حلقاتهم بليز ترجمي حلقه ويكلي ايدول حقت سبيد ع الاقل بليييز وبؤنامجهم سبيد دايري حلقتين امسكي هالفتره وراح تلقين غيرهم زي C-CLOWN يمكن غلط علي السبلنق بس م اعرفهم مره

    • اعرف كل اللي ذكرتيهم ^ ^ + في برامج كثيرة مو مترجمه بس أحيانا يتصادم المدونات وهم يترجمو نفس البرنامج ~!+سبييد أعتقد شفتها مترجم ويكلي أيدول! مدري دوري عليها إذا مافي رح أترجمها إن شاءالله~

  59. ي حياتي انتي والله انا عن نفسي اعرف كم مدونه لها فريق للترجمه ومع ذالك تتاخر وكثير
    صح انتي احيانا م يمديك بس انتي لحالك يعني احنا مقدرين واذا بغيتي تترجمين برنامج احجزيه زي باقي المدونه ونزلي موضوع ع شان م يصير شيء ولا احد يجي يقولك انا حاجز ولا شيء ….. فايتينق اوني بأنتظار اعمالك القاده ي جميلا

  60. أنا كثير حبيت ترجمتك وسرعتك بترجمة البرامج خاصة برنامج إنفينت …. لا تتوقفي أبد ……استمري وحدك أو بالأنضمام لأي فريق ترجمة

  61. اممم انا توني اكتشفت هذي المدونه وترجمتك مررره حلوووه يعطيك العافيه
    بس حبيت اقول اذا ما تبين تتصادمين مع احد اشتركي انت وياهم بترجمه البرامج
    حتى اعتقد انه راح تسهل عليكم ..لان دايم اقرا بالمدونات انهم يحتاجون مساعده .

    وبس انا اقول كذا لاني فعلا حبييت ترجمتك :)
    وشكراً

  62. اوني طيب ترجمي لسبيد قسم بايات الله ساحبين عليهم سحبه بطاله وهم خقه :”( ولا ام اي بي :”(
    جيبال
    عشان خاطري انا وصحبتي الي نتابعك
    صدقيني محد فكر يحجزهم خير شر :”(
    جيبال ترجمي حلقة سبيد + التويون
    الترجمة الانجليزية لتويون هنا :
    *حفظتها عندي*

    وترجمة حلقة سبيد الانجليزية هنا :
    *حفظتها عندي*
    ^ كتبتها باليوتيوب بس مدري وصلك ولا لا
    المهم جيبال ترجميها قعدت اسأل نص قرن عن هـ الحلقتين محد قالي بيترجمها
    وعلى سالفة الحقوق لا منافسه ولا شي مع نفسهم زي ما هما تعبوا على ترجمتهم انتي تعبتي لا تحذفيها ولا شي
    اللي صار صار
    ومستحيل تقعدي تبحثي نص قرن بس عشان تشوفي فيه فرق تترجم ولا لا :)
    انا في جانبك قلبا وقالبا
    وفي وجهه نظري اهم شي انتي حابه ترجمتك وانتي مقتنعه فيها هذا اهم شي
    اما اختلاف وجهات النظر فانا اشوف انه مهما سوا الانسان الا ما يلاقي شي يعكر عليه
    فانا اقولك استمري وانا ادعمك قلبا وقالبا واذا تبين اي شي اقدر اساعدك فيه
    هذا حسابي بتويتر :
    @angel_keme
    وبس معليه طولت عليكي “^^
    لكن جد يعجبني اختيارك للبرامج + جيبال ترجمي حلقة سبيد وتويون حتى لو احد قالك احنا حاجزينها قولي من زمان وملاك تدورلكم وتطلبكم محد عطاها وجه :”) <<طقت مع البنت

    • هلا فيكي ^ ^ ~
      تصدقين زعلت عليكِ >< ~ ليش ضايقه خاطرك كذا! إنتي بس لو خبرتيني من أول كان ترجمتها لك خاصة ويكلي أيدول ^ ^~
      بالنسبة لسبيد ترى كنت ناوية أترجمها وبما أنو أختي الصغيرة من متابعي ويكلي أيدول قالت إنها تترجمت دوريها في اليوتيوب عزيزتي من كم يوم تترجمت ^ ^
      وحلقة تويون هم إذا مو مترجم رح أترجمها بس أبغاكي تتأكدي إنها مو مترجمه وأنا ماراح أقصر معك ~~ <<حفظت الرابط عندي ~
      ورأيك كلهها ع عيوني + تسلمين على دعمك إنتي وصديقتك ~~
      ممكن إنتي تبعثيلي مينشون في التويتر لأني مو فاتحتها ~~
      بي هاآآآبي ~

      • وه وه ديباااااااااااااك ايقووو اكاد اطير من السعاده اخيرا راح تترجم الحلقة *0*
        يلوموني لمن احبك يا آدمية قسم انك كشخه T0T
        اراسو بتأكدلك من حلقة تويون ولو اني ماتوقع فيه اي فريق ماسكها لكن عشان مايسببولك مشاكل ^^
        وشسمه اذا تبين الحلقات اتش دي خام علميني انا ادورلك اذا ماحصلتي

        • يالبى قلبك ~ :$
          يب يب تأكدي ورح أبدأ فيها ~ لأنو أسبوع وأنشغل ,خليكي سريعه مثلي كككككك ~بنتظرك

          • تأكدت مافي احد حاجز حلقة تويون ^^
            واه حماس يعني بتخلصيها ذا الاسبوع *0* ؟؟
            وهنا الحلقة بدون ترجمة + وضوح عالي HD
            PART 1
            *
            PART2
            *

            • ممتاز ..مادري رح أشوف إذا فضييت ^ ^
              0___________0
              إنتي أعطيتيني روابط سبيييد !!
              أذا مالقيتي رح أدورها انا ^ ^

              • ايه عطيتك حقت سبيد
                ترجميها هي اول هي اهم حقت تويون بعدين

                • ياقلبي نسيتي ؟ ولا ماقرأتي ردي ؟ ^ ^
                  في مترجم باليوتيوب قبل أيام ترجموها إنتي دوووري عليها رح تلقينهااااا+ أختي تابعتها ^ ^

                  • بسم الله علي متى نزلوها ذي توني كنت مسوية بحث ماطلعلي شي
                    طيب
                    مافي مشكلة اهم شي تترجمت الححلقة
                    هاذي حلقة تويون اتش دي* ^^ *

                    • المهم لقيتيها ^ ^
                      تعالي هناا مرررة تعبت أدور عليها إتش دي ><
                      حتى هاذي مو إتش دي !!
                      مو مشكله رح أدور لي طريقة أفضل بروح لمواقع الكوريين كككككككككككك

                    • لقيتها لقيتها *0*
                      هاذي هي اتش دي 1080 بكسل
                      *^^*

                    • سبحان الله نفس اللي حملتها الصبح + الحلقة مو كامل لاحظي البدايه مو موجوده!!
                      رح أدمجها مع ترجمه الإنجليزية من البدايه بس إن شاءالله ~~~

                    • ههههههههههه القلوب عند بعضها ياقلبي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  63. اونييي ماعليك من احد بصراحه انا حيل متابعه لمدونتكم وترجمتك رائعه اوني ياليت ماتوقفي ترجمه و فيه فرقه ماحد ترجملهم وحتى حسابهم العربي بتوتر قالو ماعندهم فريق ترجمه ياليت تمسكين الترجمه لهم والفرقه هي فرقه VIXX فرقه رائعه ولهم برامج تهبل بس محد ملتفت لهم ومتاكده ان مااحد حجز لهم برامح تكفين اوني ترجمي ترامجهم ويعطيك العافيه

    • تسلمين ~
      يب والله أمس قضيت وقتي عليهم وأنا أدور عشان يكون برنامج كشخه خخخخ أعرفهم شوي , بس مالقيت برنامج رسمي لهم !
      يعني في برنامج بس يومي وطويل وانا مو فاضيه هالأوقات بشي طويل + إذا تعرفي برنامج لهم قصير علميني ^ ^

      • مرحبا اونيي^^ اشوى انك تعرفينهم وتابعتي لهم لانهم يهبلون وبرامجهم روعه وصدق عندهم برامج حلقاتها كثيره بس هذا مدونتهم قاعده تترجمه والحين وصلو للحلقه 11 من الترجمه لاكن لهم برنامج من 5 حلقات مدة الحلقه 45 دقيقه وهذا اسمه VIXX MTV “Plan V” Diary ماترجموه ياليت تترجمينه ويعطيك الف الف عافيه وبانتظار رجعتك لنا ^^

        • يب يب يعجبني الليدر حقهم “إن” xD
          إن شاءالله طيب تقدري تحفظيه عندي لين تتعدل ظروفي وأرجع إن شاءالله وذكريني فيها ^ ^”
          ويعافيك~

  64. وفي كم وحدة قالت بالنسبة لويكلي أيدول حلقة الثانيه لتين توب اللي ظهر فيها آندي الحبيب ♥ ..كثيرين قالو إنها مو مترجم ورح أترجمها إن شاءالله ~~

    اتمنى انك ترجمينها لانو مافيه ولا مدونه ترجمها
    لان نتظرها من زمان وكمان الحلقه الجديده لان قناتك في قمة التآلق والابداع
    ونتظر كل ماهو جديد ونتظر ابداعتك رائعة جداا
    فايتنغ اوني ويعطيك العافيه

  65. ^^ اوني شان دييس :3 ليش بتتركيه بصراحة انا اليوم اول مرة اعرفك ..
    انا من معجبي الانفنيت :3 <3 احب هذه الفرقة بس مااسمع اغانيها ..
    وانا مو مرة بالانجليزي لساتني صغيرة =D المهم اوني ماعليك من الناس اهتمي بنفسك .. اعرف ان هذا يأثر عليك .. لكن الحياه كذا عقبات .. تعب عليك اوكي ^^ انا من مشجعين اوني شان :3 .. تحيات يونوري شان <3 ..
    ايضا صار لي فترة على كوريا من زمان عنها تركتها كم شهر وتلخبطت ماعرف من وين ابدأ :( ..
    علميني ايش البرامج والمسلسلات الجديدة عن إذنك اوني شان <3 *3*

    • يسلمو على كلامك ~~
      باين انك من متابعي اليابان ~ وانا بعد اتابعهم بس مو كثير يعني أعرف فرق وبرامج دراما شويات~
      ممممممممم طيب أبحثي عن صحبه تحب الكوريين وأسأليها بتكو أسهل ^ ^ ~
      بتنوريني ~

  66. من قال ان الايدول اللي يحبونه مكتوب باسمهم؟
    من قال ان الترجمة محصورة على ناس معينين؟
    مـــــــــــــحــــــــــــد
    يعني بكيفك ولايهمك، دامك حابه هالشي بكيفك؟ وحتى لو تكررت الترجمة لنفس البرنامج مو مشكلة كلن ومتابعينه يعني وكل ترجمة تختلف عن ثانية وكلن يشوف اللي يريحه ق1
    وسعي صدرك بس ولايهمك ق1
    وعني انا مدونتك صارت من التوب عندي $_$ احب انه موب حاصره عمرك وتترجمين لناس مختلفة $_$
    الله يعطيك العافية على كل جهد تبذلينه ق1 ويسعدك يارب ق1ق1

  67. الله يعطيك العافيةة يا قلبي *^* , بس في نآس كثييييير مآ تلقين أحد يترجم لهم إلآ قليل و وقفوا كمان مثل بيق بآنق و جآي بآرك و سيفين و برآون آيد قيرلز و كذا , بالأخص جآي بآرك كان في فريق وآحد و قفلوا مدونتهم و الحين محد يترجم له أبد وهو طلع في أكثر من برنآمج مثل الأغنية الخالدة و دريم تيم و برنآمجه الخآص فيه Jay Park TV وهالبرنآمج مدته جداُ جداً قصيره ! , المهم الله يوفقكك يا قلبي ^^

  68. اوني ماشاء الله عليك شغلك جميل
    وحنا مقدريين تعبك
    كفايه انك تشتغلي لوحدك
    وحلو انك تستمري بشيء تحبيه
    وبعدين الفرق مو ملك احد عشان اذا ترجمتي لهم شيء يجوا المدونات يناقشوا هذي حريه شخصيه ^^
    وممكن تحجزين وتعطينهم خبر انك حجزتي وتتشاركي معهم بالترجمه بكذا راح تخف المشاكل وراح تكون مدونتك معروفه اكثر
    مدونتك صراحه بدايتها جميله والاجمل انك مو متقيده بفرقه معينه

    اخيرا شكرا لك والله يوفقك ^^
    فآيتنق ^^

  69. اتمنى من كل قلبي تترجمين لـ ايو مافي ااحد يترجم برامج لها كثير

ردك على عملي يشجعني~هل تُقدّرُ ذلك؟

